• ×
السبت 25 شوال 1445 | منذ 4 يوم

الأعضاء

الأعضاء:8

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: هيمو

المتواجدون الآن: 8

أكثر تواجد للأعضاء كان 377 ، يوم 44-05-13 الساعة 12:37 صباحاً

( 0 عضو 8 زائر )

عيد سعيد

من ثمار التقارب في وجهات النظر وتقديم المصلحة العامه على الخاصه

 عيد سعيد
عيد سعيد

عندما اتصفح المنتدى وبرامج التواصل لا اجد الوقت الكافي للمشاهدة والاستماع لما قدمه المنظمين للحفلات والمناسبات والاعضاء النشطين في مجلس القبيله والشعراء والمنشدين المتميزين والاعلاميين المتمكنين .

فالبداية قويه ومجهود يشكرون عليه ونسأل الله الرحمه والمغفره للشيخ عابد بن ناصر و سعد بن محمد .

فقد كان لهما دورا كبير في خدمة القبيلة من خلال ما قدموا وما قام به عدد من الاخوة الأفاضل من تنظيم الملتقيات والدعوة لحضورها وما قدمه الشيخ سعد بن محمد و صبيح مبروك رحمهما الله من جهود للمحافظة على الموروث الشعبي .

ففي هذا الوقت اصبحنا اكثر تواصلا بعد توفيق الله الذي انعم علينا بتقنية الاتصالات ، من خلالها نتابع وبشغف مواعيد المناسبات و استفدنا من قسم الاخبار فتمكنا من معاودة المرضى وحضور صلاة الجنازة وتشييعها وتقديم واجب العزاء بزيارة ذوي المتوفى و التواصل معهم .

هذا المنتدى وغيره من الموقع على برامج التوصل اسس لخدمة الجميع بدون استثناء و لكل من يجد في نفسه القدره على المشاركة والتواصل التسجيل والمشاركة لاثراءه بالمواضيع والاخبار ...الخ..

ومن خلال متابعة المتصفحات المخصصة لقبيلة حبيش من جهينه وكذلك مجلس حبيش و الواتس اب نجد الجميع يسعى لتقديم مالديه من رؤى وافكار وتصورات خدمة للمصلحة العامه قد تكون مقبوله وقد تحتاج الى تشاور واجماع على جزئيات والاعتذار عن اخرى .

فتحقق لنا بجهود المخلصين الكثير ونتطلع الى مستقبل افضل يجمعنا على التعاون والتكاتف فلا غنى لنا عن بعض في السراء والضراء ولا ينبغي لاحد منا التنحي والابتعاد بل يجب علينا وعلى الابناء المبادرة بالتعريف والتعرف على بعضنا البعض وحضور المناسبات الرسميه والمناسبات العامه والمساهمة في فقراتها ودعمها فكريا ومعنويا . واشد على ايادي المبدعين من الشعراء والمنشدين والاعلامين بالاستمرار في صقل مواهبهم والبعد عن الكسل مجاملتا ومحاباة او خوفا من النقد فمن لا يعمل لا يخطى ولا يلام المرء بعد اجتهاد

اسأل الله لي ولكم التوفيق
بواسطة : عيد سعيد
 0  0  902
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً السبت 25 شوال 1445.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

الحقوق محفوظة @ hopish.net