• ×
الخميس 9 شوال 1445 | منذ 15 ساعة

الأعضاء

الأعضاء:8

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: هيمو

المتواجدون الآن: 12

أكثر تواجد للأعضاء كان 377 ، يوم 44-05-13 الساعة 12:37 صباحاً

( 0 عضو 12 زائر )

لجنة السياحة في الشبحة تحتفي ب: د.عبدالله مسعود غيث الحبيشي

بمناسبة نيله درجة الدكتوراه

بمناسبة نيله درجة الدكتوراه
 المجلس الأعلامي
نايف عبدالله تصوير : عبدالله سليم - محمد مبروك - محمد احمد

أحتفت لجنة السياحة بالشبحة بالدكتور عبدالله مسعود الحبيشي عضو اللجنة وأقامت له حفل تكريم مميز حضره العديد من المسئولين والمشائخ والأعيان ورجال الأعمال وحضر هذه المناسبة وشارك بها سعادة مدير ادارة الطرق بمحافظة ضبا المهندس عبدالله العمري والذي كانت لديه جولة عمل توافقت مع إقامة هذه الأحتفالية .

وجرت الاحتفالية التكريمية في القاعة الثقافية بمركز الشبحة مساء السبت 19 شعبان 1439 .

وبدأ الحفل الذي قدمه عضو اللجنة ثامر ابراهيم بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ مسلم رهيدن رئيس جمعية البر في شثاث وعضو لجنة السياحة بالشبحة.

وقدم رئيس لجنة السياحة بالشبحة الاستاذ محمد صميط الجهني كلمة بهذه المناسبة تطرق فيها الى العديد من الجوانب أهمها فكرة التكريم وديدن اللجنة في الوفاء مع أصحاب والتميز والإنجاز لاسيما اعضاء اللجنة .

واثنى بن صميط على جهود الدكتور عبدالله مسعود ومساهماته مع اللجنة وكذلك جده واجتهاد وكفاحه العلمي والذي توجه بالحصول على شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في احد اهم التخصصات الاكاديمية.

كما قدم بن صميط شكره وتقديره لجميع الرعاة والداعمين وأصحاب المبادرات من مشائخ واعيان وأهالي الشبحة ومن المسؤولين في الشبحة ومن الجهات الأخرى سواء كانت جهات او أفراد المستمرين في دعم اللجنة وأعمالها.

واشار بن صميط الى العديد من التفاصيل الخاصة باللجنة والفعاليات التي تقيمها مؤكدا على أهمية التعاون بين الجميع من أجل الوصول الى النجاح المنتظر وتحقيق اهداف التنشيط السياحي وذلك بمتابعة وحرص من سعادة محافظ أملج الاستاذ زياد بن عبدالمحسن البازعي
ووفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي يوجه بإقامة الأنشطة والفعاليات التي تعود على الوطن والمواطن بالنفع والفائدة .

بعد ذلك القى الدكتور عبدالله مسعود المحتفى به كلمة شافية وضافية بهذه المناسبة تطرق فيها الى تفاصيل رحلته العلمية وأهم المحطات التي واجهها وقدم بن مسعود شكره وامتنانه للجنة السياحه وكل من بادر لتكريمه في هذا المساء الجميل.

واكد الدكتور عبدالله ان البحث العلمي والتحصيل الدراسي مررحلة مستمرة لا تنتهي ولا تتوقف .

بعد ذلك جرى تكريم الدكتور عبدالله حيث صعد للمسرح ليتسلم الدروع والهدايا التي قدمت بهذه المناسبة.

وبعد نهاية تكريم الدكتور عبدالله مسعود الحبيشي قدم أمين صندوق اللجنة الاستاذ سالم رجاالله شرح تفصيلي لأهم مصروفات ومداخيل اللجنة خلال الفترة الماضية.

تلا ذلك تكريم أعضاء الشرف والجهات الداعمة بتقديم شهادان الشكر وتسليم بطاقات العضوية.

وبعدها تم تتويج الفائزين بسباق الخيل الذي اقيم عصراً حيث تم تكريم جميع المشاركين في السباق دعماً من اللجنة وتلبية لرغبة رعاة السباق الذين ينشدون تشجيع أصحاب الخيول على الاستمرار في هذه الرياضة العريقة.

واختتمت فعاليات الاحتفال بقصيدة مغناة على انغام احد الألوان الشعبية المشهورة في الشبحة انشدها المنشد الصاعد بقوة لعالم النجومية في هذا المجال علي بن طلال الحبيشي الجهني

وفي نهاية الاحتفال تناول الحضور طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.
 المحتفى به : د.عبدالله مسعود غيث الحبيشي
المحتفى به : د.عبدالله مسعود غيث الحبيشي
بواسطة :
 0  0  825
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 مساءً الخميس 9 شوال 1445.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

الحقوق محفوظة @ hopish.net