• ×
الأربعاء 29 شوال 1445 | منذ أسبوع

الأعضاء

الأعضاء:8

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: هيمو

المتواجدون الآن: 21

أكثر تواجد للأعضاء كان 377 ، يوم 44-05-13 الساعة 12:37 صباحاً

( 0 عضو 21 زائر )

جهود تذكر فتشكر

اللجنة الاعلاميه 



بمناسبة عتق رقبتي عاطف الرفاعي وهاني المغربي




في اطار الجهود المبذوله من *الشيخ علي حسين ابو العسل الرفاعي *شيخ قبيلة رفاعه من جهينه فقد اثمرت الجهود بعد التشاور بدعم الحمله وتسريع *الجهود لاطلاق سراح السجناء .

ولايستغرب من رجال جهينه هذا التلاحم والتواصي على البر فيما بينهم والحث على دعم جهود الاصلاح . وقد لوحظ من خلال التواجد في قروب جهينه الكرام تابعنا وقرأنا وسررنا بما كتب من الاعضاء المضافين فقد خطت اناملهم اطيب الكلام واعذبه وبينوا الرغبة الصادقه في المساهمة ودعم الجهود كتابة *نثرا وشعرا وتأكيدًا .

image

image



image

image

image

image





مساهمة قبيلة الكشوش من جهينه
image



image



image



















مساهمة قبيلة حبيش من جهينه .
image


image







image
كلمة شيخ قبيلة رفاعه للاعلاميين




قصيده الشاعر *راجي دخيل الله العرفي




قصيده للشاعر عبدالعزيز عبدالله الحبيشي .











بتوفيق من الله سبحانه وتعالى
اثمرت الجهود المبذوله من *الشيخ علي حسين ابو العسل الرفاعي *شيخ قبيلة رفاعه من جهينه بعد التشاور مع شيوخ واعيان ورجال اعمال وافراد من قبيلة جهينه بدعم الحمله وتسريع *الجهود لاطلاق سراح السجناء .

ولايستغرب من رجال جهينه هذا التلاحم والتواصي على البر فيما بينهم والحث على دعم جهود الاصلاح .
وقد لوحظ من خلال التواجد في قروب جهينه الكرام ومن خلال ما تابعنا وقرأنا سررنا بما كتبه الاعضاء المضافين فقد خطت اناملهم اطيب الكلام واعذبه وبينوا الرغبة الصادقه في المساهمة ودعم الجهود كتابة و نثرا وشعرا وتأكيدًا .

وما زالت جهود التواصل فيما بين رجال قبيلة جهينة متواصلة ولا يخلوا مجلس من مجالس القبيلة من التواصي ببذل المزيد لدعم الجهود المبذولة *لانجاز اعمال سداد الديه .

وعندما تتظافر *الجهود *بين شيوخ واعيان ورجال اعمال قبيلة جهينه وتتوج بفكر الداعم والمبدع والمنظم من ابناء جهينه في وقت الرخاء ينتج *عن ذلك عمل مشترك *صالح لكل زمان ومكان ، *تضمن *هذا الملتقى اسما معاني الاعتزاز بجهينه ورجالها وحث ابنائها على التكاتف والتواجد في كل المواقف الداعمة لاوجه الخير والصلح والاصلاح *.

وقد عقدت قبيلة جهينه عدد من الملتقيات استضافها شيوخ واعيان ورجال اعمال وفكر وادب تجاوزت الثمانية ملتقيات وها نحن اليوم ومن خلال ملتقى جهينة الكرام على برنامج التواصل ( واتس اب ) نتابع موضوع حملة عتق رقبتي عاطف وهاني *في موقف يؤوكد نجاح تلك الجهود ويترجمها بالافعال الجاده والمشرفه . ونسأل الله ان يعجل بالفرج .


كل من تكون له بصمة في مساعي الخير والاصلاح مبتغيا الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالي ستثمر جهود وتكلل بالتوفيق والنجاح *تحفظها الذاكره وتذكر كل ما حان الوقت المناسب فالعمل الطيب يبقى ذكره الى ما شاء الله
.
image


image

وكما عودنا شعراء جهينه *في مثل هذه المناسبات يسجلون حظوره بالدعم المالي والمعنوي والشعري فنسأل الله ان يكتب لهم الاجر والثواب ويبارك في مساعيهم .

وهذه القصيد للشاعر : سليم حجيح الزايدي . *



نحمد الله ونشكره ونسأله سبحان ان يبارك في مساعي محبي الخير ، اليوم سعدنا بسماع وقرأة عدد من القصائد الشعريه التي تحث على *التعاون في جمع الديه بأسرع وقت ممكن . وقصيده من الشاعر : فواز محمد فايق الحبيشي بهذه المناسبه .
image

كل قصيده تدعم موضوع *عتق رقبة اخونا عاطف وهاني تستحق التأمل والاهتمام ومهما بلغت عبارات الاشادة نرا انها قلية في حق شعراء وهبوا انفسهم لخدمة القبيلة وابنائها . وهذه الابيات المغنات للشاعر : محمد دخيل الرفاعي اداء المشد/ فيصل الرفاعي .


ويتواصل البذل والعطاء من الرجال الاوفياء بإيداع مبالغ على حساب الديه المخصص لعتق كل من عاطف و هاني ونسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يجعلها الله في ميزان حسناتهم وأن لايريهم مكروهاً في عزيز لديهم .
image
image

وتتوالى القصائد الشعرية وهذه قصيدة من كلمات الشاعر سعيد مبارك الجهني .

قصيده للشاعر *بخيت حمدان الرفاعي بعنوان ( عاطف وهاني ما عنهم صدود )

تبقى بعض المواقف ارث تاريخي ومن اشهرها مساعي شيخ قبيلة جهينه الشيخ سعد بن غيم رحمه الله وقصته المشهوره من ام السجين المحكوم عليه بالسجن وطلبت منه ان يسعى بالعفوا عنه وتحقق للشيخ سعد مطلبه فصدر امر الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه بالعفوا عن جميع السجناء .


قصيده مهداه لصاحب المواقف المشرفه أ. عاطي عطالله الرفاعي .



وللشعر حضور في كل المناسبات تتجلى ابها صوره ومعانيه ومفرداته في مثل هذه المناسبه *وقصيده جزله للشاعر : قاسم عويضه الرفاعي


استقبل الشيخ علي *حسين ابو العسل شيخ قبيلة رفاعه بمجلسه هذه الليله الاربعاء ليلة الخميس عدد من *الشيوخ ورجال الاعمال والمثقفين *والاعلاميين لدعم حملة اعتاق رقبتي عاطف وهاني .


فقرة الاعلان عن *التبرعات المعلنه


ابو عبدالله أ. ابراهيم عواد الحبيشي حضر الحفل وحث على التعاون وكلمه حث *على التبرع *ابتغاء الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى .
اب
image

وللشعر حضور وقصيده من شعر الحماس والمناسبات *للشاعر احمد محمود الجريسي


وللشعراء الكبار في قبيلة جهينه مشاركات في دعم حملت اعناق رقبتي عاطف وهاني وهذه القصيده مهداه من الشاعر بخيت مضحي السناني لرجل المواقف أ. عاطي عطالله مساعد الرفاعي

image

هذه احد الفرص التي يحرص الكثير من المحسنين على استثمرها وتسجيل موقف معلن او غير معلن . المواقف المعلنه والمساهمات المعلنه مهما كان حجمها تشجع المتابع وترغبه في المساهمه . *وفي هذه المرحله تبنى عدد من الاخوة المهتمين في الاعلام و التجاره مشروع تخصيص نسبة من الدخل الخاص بمشاريعهم لهذه القضيه ونسأل الله ان يبارك لهم في اموالهم .
image



image

image

الان ننتقل لصفحة التبرعات المعلنة من خلال الرابط التالي :
بواسطة :
 0  0  3545
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحاً الأربعاء 29 شوال 1445.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

الحقوق محفوظة @ hopish.net